التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ليفربول يسجل رقما قياسيا جديدا ويواصل تصدره


محمد صلاح و ماني

بفوزه يوم السبت خارج أرضه على بيرنلي يسجل متصدر الدوري الإنقلزي ليفربول رقما قياسيا جديدا بالفوز 13 مرة على التوالي في الدوري بعد تغلبه بنتيجة 3 مقابل صفر و لواصل تقدمه على مانشيستر سيتي بفارق نقطتين .
وكانت بداية بيرني قوية ولكن النجاعة كانت من طرف ليفربول إذ افتتح زملاء محمد الصلاح النتيجة في الدقيقة 33 بعد كرة عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد خادعت حارس بيرنلي ،
وبعد أربعة دقائق  سجل المهاجم السينغالي ساديو ماني الهدف الثاني بعد تسديدة أرضية ،
وقبل نهاية المقابلة بتسعة دقائق اختتم فيرمينو شريط الأهداف بتسجيله الهدف الثالث بعد عمل متقن ومجهود فردي من محمد صلاح
وبهذا الإنتصار يتصدر ليفربول الدوري برصيد 12 نقطة بعد أربعة مقابلات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إصابة سواريز

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم السبت، أن الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز كشفت معاناته من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) اليمنى، مضيفا أن معدل تعافي اللاعب سيحدد موعد عودته . وكان سواريز قد تعرض للإصابة واضطر للخروج في الدقيقة 37 من المباراة التي خسرها برشلونة أمام أتلتيك بلباو صفر - 1 مساء الجمعة في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم . وأشار نادي برشلونة إلى أن سواريز كان أبرز هدافي الفريق خلال فترة الاستعدادات للموسم وقد سجل في شباك أرسنال الإنجليزي كما أحرز هدفين للفريق في ثاني المباراتين الوديتين لبرشلونة أمام نابولي الإيطالي خلال جولته بالولايات المتحدة .

أرسنال يواصل انطلاقته الناجحة

واصل أرسنال انطلاقته الناجحة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم محققا انتصارا مثيرا على ضيفه بيرنلي 2 - 1 يوم السبت في المرحلة الثانية من المسابقة . وافتتح ألكسندر لاكازيت التسجيل لأرسنال في الدقيقة 13، ثم أدرك آشلي بارنس التعادل لبيرنلي في الدقيقة 43، قبل أن يسجل بيير إيمريك أوباميانغ هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة 64 . ورفع أرسنال، الذي فاز في المرحلة الأولى على نيوكاسل بهدف رصيده إلى ست نقاط ليعتلي صدارة المسابقة، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند ثلاث نقاط حصدها بالفوز في المرحلة الأولى على ساوثهامبتون 3 -صفر .

شعار مونديال قطر 2022

أعلنت اللجنة العليا المسؤولة عن تنظيم كاس العالم قطر 2022 لكرة القدم يوم الثلاثاء على الشعار الرسمي لمونديال قطر 2022 المستلهم من الشال الصوفي الخليجي التقليدي قوبل الشعار بردود فعل متضاربة تراوحت بين الترحيب والفخر ومن جهة، والإنتقاد والسخرية من جهة أخرى . ويرمز الشعار إلى الشال الصوفي التقليدي والعقدة الشريطية تشير إلى الرقم ثمانية وهو عدد الملاعب التي ستقام عليها مباريات مونديال قطر 2022 أما الإنحاءات في التصميم تمثل تموجات الكثبان الرملية بصحراء الخليج العربي . أعرب القطريون على افتخارهم بالشعار معتبرين أنه يمثل هويتهم العربية الإسلامية القطرية وكان ذلك وفق تصريح رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية لدولة قطر عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني .                      في حين قوبل هذا الشعار بانتقاد الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماع معتبرين شعار مونديال قطر 2022 لم يكن وفق التوقعات والتطلعات وقال إبراهيم منصور: "شعار كأس العالم في قطر غريب ومش مفهوم وبعد شرح الشعار ومعناه ازداد غرابة افتكرت فيلم عادل إمام مع حلا شيحة وهما في معرض اللوحات ". وكشف التقاب